الثلاثاء، 31 مايو 2011

انطلاق بلاغات المناظرات للانتدابات الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية



تونس -(وات)-انطلقت يوم السبت  بلاغات المناظرات للانتدابات الخاصة بوزرارة الشوءون الاجتماعية على الموقع الالكتروني "دوبل في دوبل في دوبل في.كونكور.قوف.تيان" وذلك على اثر صدور الأمر التطبيقي لأحكام مرسوم تنفيذ برنامج الانتدابات  بالوظيفة العمومية بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية وذلك  بتاريخ 14 ماي 2011 .
وتعلم وزارة الشوءون الاجتماعية في بلاغ صادر اليوم انه يتم التسجيل والترشح لهذه المناظرات عبر هذا الموقع الالكتروني   بداية من اليوم السبت. وقد حدد تاريخ ختم الترشحات الى يوم 4  جوان 2011 .
وتجري وزارة الشؤون الاجتماعية 21 مناظرة لتوفير 607 موطن شغل  تنقسم كما يلي :  - 369 خطة مربي متعدد الاختصاص يشمل المتحصلين على شهادة مربي متعدد الاختصاص .
- 100 خطط مرشد اجتماعي اول من المتحصلين على شهادة المرحلة الاولى للدراسات الاجتماعية او الاجازة الاساسية في الخدمة الاجتماعية او الاجازة التطبيقية في التدخل الاجتماعي .
- 9 خطط طبيب متفقد شغل من المتحصلين على الدكتوراه في الطب مع شهادة تخصص في طب الشغل .
- 6 خطط فني سامي للصحة العمومية و 5 خطط في اختصاص حفظ الصحة وخطة في اختصاص تقويم النطق
- 5 خطط مهندس اول وخطتان في اختصاص الكتروميكانيك وخطتان في اختصاص هندسة مدنية وخطة واحدة في اختصاص هندسة كيميائية .
- 4 خطط اخصائي نفساني
-4 خطط متفقد شغل ومصالحة
- 110 خطة عامل :حراسة وتنظيف واستقبال ونجارة وكهرباء ولحام صحي ودهن وبستنة وتكييف وسياقة واعوان رعاية حياتية واعوان شراء .
وتعلم الوزارة ان دليل المستخدم الخاص بهذه الانتدابات والمتوفر  حاليا على الموقع الالكتروني يقدم للراغبين في المشاركة في هذه  المناظرات كل الاستفسارات المتعلقة بكيفية تسجيل الترشحات .
ويتم العمل على الاعلان عن بقية المناظرات المبرمجة بعنوان سنة  2011 لاحقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق